خلودة أصبح تريند 2024 على اليوتيوب، فما قصته؟

Aamer Barakat
3 min readJun 10, 2024

--

خلودة
خلودة

خلودة أصبح تريند 2024 على اليوتيوب يعتبر خلودة كمثال للطفل المشاغب أنه فضولي و مبدع و ذكي يتابع بإصرار تحقيق أهدافه، وهذا الأمر يتطلب جرأة و شجاعة، ولا يتأثر بآراء الاخرين و افعالهم.

يتصف ايضا بسرعة الاعتداء على من يضايقه بدون تردد او تفكير لكن بذكاء، كما أنه شديد الانفعال و الغصبية حتى في أبسط المواقف.

لذلك قام أهل خلوده بإعطائه مساحه خاصة به، تمنح له الحق في التعبير عن رأيه والتفاوض معه ومناقشته في بعض الامور الشخصية التي تتعلق به.

لذلك ترى في فيديوهات خلودة على اليوتيوب جميع المشاعر التي يمر بها أي طفل بهذا السن.

رانوهوم القناة الخاصة بخلودة

قناة رانوهوم الخاصة بخلودة قناة متنوعة و متميزة و شاملة تحتوي وصفات سهلة وفلوقات و ترفيه و أطفال وكل شيء يملأ وقت المشاهد لأنه استخدم بهذه القناة الذكاء الصنعي و الدبلجة وهذا ما يجذب المتابع للتنقل من فيديو الى آخر.

تحتوي القناة بنفس الوقت تعليم الاطفال إن حدث معهم أي موقف من ضياع، و كيفية تحقيق الأمنيات، ومشاعر غيرة وحسد، و تعليم النظافة، وكيفية التعامل مع أشخاص غرباء، و مشاحنات الغيرة والاحتيال بين الاخوة، وسفر، و أعياد و مناسبات شخصية و عامة، وقضاء اليوم بكسر روتين، و كيفية التعامل مع الحيوانات.

قناة رانو هوم قناة تهتم جدا بمحتوى الاطفال وكل ما يعنيهم من تسالي، لذلك جذبت الكبار مع الصغار لمتابعتها كونها قناة مهتمة بالحفاظ على الاخلاق العامة والتربية و التعليم في آن واحد.

لوالدة خلودة الدور الكبير أولا في القناة خصوصا وأن لها طريقة مميزة بالتعبير كما لوالده كذلك.

سبب انتشار و نجاح خلودة

سبب انتشار و نجاح خلودة هو ذكائه و جاذبيته لكن يعود السبب الاه‍م الذي لا يمكن تجاوزه او تجاهله هو أهل خلودة لهم دور كبير و هام في دعمه وطريقة تواصلهم الفعال مع خلوده و عدم قمعه بنفس الوقت كل أم تتمنى أن يكون طفلها مطيعا و هادئ الطباع حتى تنعم بالحياة الهادئة المثالية.

بنفس الوقت أظهرت الدراسات و الأبحاث أن الطفل المشاغب مثل نمط و أفعال خلوده الذي يقوم بفعل مشاكل في المنزل و الاماكن العامة ضمن حدود الاخلاقية و الانسانية و يحاول اكتشاف كل الاشياء قد يكون من أنجح و أشهر الانماط الشخصية مستقبلا.

مما ادى اتباع اسلوب الحوار و التعايش بشكل مبسط معه مما ادى الى اقناعه و التخفيف من غضبه و عناده واعتماد أهل خلودة على المدح والتغافل عن السلوكيات المزعجة وعدم تسليط الضوء عليها باللوم، وعدم مواجهته بالضرب و الحرمان واستبدال ذلك بالحب و الاحتضان، لكن بآن واحد لن يتجاهلوا اسلوب الحزم و الصرامة و الانضباط حتى يفهم خلودة سوء التصرف الذي قام به.

لذلك أهل خلودة لهم دور كبير في انتشار و نجاح خلوده عن طريق دعمه و ذكائه و عدم استسلامه ذلك دافع اساسي بالنسبة لنجاح و شهرة خلودة. وخصوصا أمه التي لها طريقة خاصة مميزة للتعبير ووصف الأحداث.

خلودة يعتبر كمثال للطفل المشاغب

يعتبر سلوك المشاغبة من السلوكيات الطبيعية و الشائعة عند بعض الأطفال، حيث يميلون الى الحركة و النشاط و الاستكشاف لكن شغب خلودة صنف أنه تعدى الوصف بجماليته و جاذبيته.

صنف خلودة كمثال للطفل المشاغب لأن طبيعته في الاصل ليس تململ، حيث يقوم بكسر الروتين اليومي، وعدم السماح للطاقة السلبية بالتغلب عليه، رغم أنه يواجه مع أهله العديد من المشاكل بسبب عناده مما دفعهم لتجنبه في بعض الأوقات و مراعاة مشاعره، حيث كان تأثير شغبه الاكبر يقع على عباء الام وعدم ازعاجه.

” نتمنى من كل أهل اتباع الخطوات التي اتبعوها أهل خلودة للتغلب على شغب أطفالهم و استخدام اليد الصحيحة و السليمة و إعطاء الحرية لأنها هي من تقوم في انتاج طفلك و تقوية انتمائه الاجتماعي، فالطفل لا ينمو إلا بالمدح.”

لزيارة: قناة خلودة على يوتيوب

ولمتابعتي عامر بركات على ميديوم

للتواصل معي لخدمة النشر والاشهار والسيو

العنوان: سوريا — اللاذقية — شارع بغداد

رقم الهاتف\واتس أب: 00963949563338

السعر : يبدأ من 150$ \شهريا

--

--

Aamer Barakat

Aamer Barakat, Web Designer, SEO & Marketing Manager and Social Media - Aamer Barakat VIEW Company Syria owner